asus

Top Ad

آخر الأخبار

فرصة للدخول المبكرعلى خريطة "Cemetery" للعبة "Max Payne 3"من خلال الحجز المسبق عبر Gamestop

-Max Payne 3 -

بعد يومين من  الاعلان عن النسخة الخاصة  للعبة " Max Payne 3 "  ,  تابع الموقع الرسمي لشركة " Rockstar Games " العروض التي سيتم توفرها عبر متاجر التجزئة حول العالم  .
العرض هو ان عند قيامك  بطلب الحجز المسبق للعبة "Max Payne 3 " من خلال متجر" Gamestop " ,  النسخة الخاصة عن طريق الطلب من المتجر نفسة أو عبر الأنترنت” عندها ستحصل مباشرة على فرصة الدخول مبكراً لخريطة " Cemetery " المتوفرة لنمط اللعب المتعدد قبل إصدار اللعبة بعدة أسابيع ولن تكلفك مبلغ إضافية فقط عن طريق تسجيل طلب حجز مسبق للعبة.
خريطة " Cemetery " هى المثوى الأخير لزوجة ماكس وأبنتة المتوفيين في بداية الجزء الأول من السلسلة , وتمثل خريطة لماكس الماضي المأسوي الذي لم يستطع نسيانة رغم مرور سنوات عديدة , الخريطة توفرعودة جديدة لمدينة نيويورك بعد أن أنتقل ماكس للبرازيل لأستكمال رحلتة الغامضة في الجزء الجديد Max Payne 3  .
وقد اكد موقع الشركة على أن الأيام القليلة القادمة سيتم اضافة العديد من العروض الخاصة لأصحاب طلبات الحجز المسبق من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية , وتجار التجزئة حول العالم .


فرصة للدخول المبكرعلى خريطة "Cemetery" للعبة "Max Payne 3"من خلال الحجز المسبق عبر Gamestop Reviewed by Mohamed Nassr on 11:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z