asus

Top Ad

آخر الأخبار

2 جيجابايت حجم لعبة “I Am Alive” و عمرها الزمني من 6 إلى 8 ساعات

-I Am Alive-

 كشف صاحب التصريحات المتنافضة السيد " Stanislas Mettra"  , من خلال مقابلة صحفية التي تمت منذ أيام مع " IncGamers " , وعلى حسب تصريحات " Mettra " أن قرار إصدار اللعبة على المتاجر الألكترونية فقط ساعد فريق العمل في تطوير أسلوب اللعب بشكل أفضل وتابع قائلا :
 
لقد عملنا على I Am Alive منذ البداية ونحن نعلم أنها ستصدر كمحتوى ألكتروني لذلك فرض علينا أن لا تتجاوز مساحة اللعبة حجم 2 جيجابايت , أنة أمر معيق للغاية , ولكن دائماً ما تكون القيود الإبداعية مفيدة لأنها تجبرك على التركيز في الأشياء الجيدة وتجاهل أي إضافات غير ضرورية , لقد ساعدنا الأمر في التركيز على الشخصية الرئيسية للعبة والتي سيتعلق بها الكثير من اللاعبين.


على سبيل المثال وليس الحصر , كل الأدوات في اللعبة تمتلك هدف أو معنى , المشاهد السينمائية ذات معنى , تصميم المباني تم بشكل دقيق ومفصل.


كل التفاصيل تم الأعتناء بها جيداً بسبب إصدار اللعبة كعنوان قابل للتحميل مما قيدنا بمساحة معينة , ورغم كل ذلك فاللعبة ليست بالقصيرة إطلاقاً , فعمرها الزمني يتراوح من 6 الى 8 ساعات تقريباً.

 لعبة "I Am Alive" القادم من شركة " Ubisoft "  التى لم تحسم امرها على اصدرها اللعبة على منصة PC  وتم تاكيد اصدار اللعبة على منصات الترفية المنزلي X360, PS3 كعنوان قابل للتحميل عبر شبكات XBLA, PSN في 14 ديسمبر المقبل .

2 جيجابايت حجم لعبة “I Am Alive” و عمرها الزمني من 6 إلى 8 ساعات Reviewed by Mohamed Nassr on 9:29 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z