asus

Top Ad

آخر الأخبار

شركة "Ubisoft " : تتراجع وتؤكد احتمالية توافر لعبة " I Am Alive " لمنصة PC

-I Am Alive-

 بعد تصريحات شركة "Ubisoft " منذ يومين على ان لعبة " I Am Alive" لن تتاح نهائيا لملاك  PC  , تداركت الشركة الامر بعدما قوبل الامر من عشاق اللعبة بمنتهى السخط , عاد  المدير الإبداعي باستوديوهات " Ubisoft " السيد "Stanislas Mettra" ليعدل تصريحاتة التي فهمت بشكل خاطيء كما يقول ويعطي ملاك PC  الأمل في رؤية لعبة " I Am Alive " لمنصة PC  بعد أن تأكد قدومها لمنصات , الأجهزة الترفية المنزلي Xbox 360 ,  PS3 فقط .
جاء التصريح عن طريق بريد الكتروني قام السيد "Mettra " بأرسالة لموقع " IncGamer "يوضح فية وجهة نظرة وكلامة الذي فهم بشكل خاطيء نظراً للغتة الأنجليزية الضعيفة وتضمن الخطاب:

في الحقيقة أحب أن أرى اللعبة تخرج للحواسب الشخصية ولم أقصد بتاتاً في تصريحاتي تأكيد عدم قدوم اللعبة للمنصة , ما قصدتة هو أن نسخة الحاسب ليست متواجدة حتى الاّن.

Ubisoft مازالت تفكر في الأمر بجدية.

بالرغم من ان تصريحات السيد " Mettra " السابقة كانت مغايرة تماماً عما قالة اليوم حيث أكد سابقا على أن وجود القرصنة وتكاليف الأنتاج مقارنة بالمبيعات تجعل الشركة تتعرض لخسائر لا ضرورة منها , و ايضا تهكم على ملاك المنصة بقولة أن شكواهم لا ضرورة منها حالياً .
على ما يبدو أن النقد الذي تعرضت لة الشركة بعد تلك التصريحات جعل السيد "Mettra " يعيد النظر في تصريحاتة ويخرج علينا اليوم لتعديلها حيث أكد أن تصريحاتة كانت تناقش القضايا التي تصاحب أطلاق أي لعبة للحاسب أما بصفة شخصية فهو يحب أن يرى لعبة " I Am Alive " تظهر على PC , واضاف :

بصراحة , لا يوجد مطور في العالم لا يرغب برؤية لعبتة تصدر على أكثر من منصة واحدة ويستمتع بها أكبر قاعدة ممكنة من اللاعبين , بغض النظر عن الحاسب وأجهزة الترفية المنزلي الأهم هو المتعة التي ستوفرها اللعبة للمستخدمين.

 لعبة "I Am Alive  "   قادمة لكلا من المنصات التالية , الترفية المنزلي X360, PS3 عن طريق شبكتي XBLA , PSN في شتاء هذا العام .
اذا ما صارت شركة " Ubisoft " على سياستها المعتادة في صدور الألعاب , فربما تصدر نسخة منصة PC بعد شهور قليلة من إصدارها للأجهزة المنزلية .
شركة "Ubisoft " : تتراجع وتؤكد احتمالية توافر لعبة " I Am Alive " لمنصة PC Reviewed by Mohamed Nassr on 6:35 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z