asus

Top Ad

آخر الأخبار

شركة "EA" : الاشخاص المحظورين من المشاركة سيتم حظرهم بشكل نهائى

-Electronic Arts-

 احد الاشخاص تم حظره من المشاركة في منتديات" BioWare " فى شهـرمارس المنصرم ,  ولـم يتمكن الشخـص مـن تفعـيل الكـود الخـاص بلعبـة" Dragon Age 2"  او لـعب الالعـاب عبـر شبـكة الانترنت التي تنشرها شركة" Electronic Arts " .
 وقـد تردد ان تصل عقوبة الحظر الى 72 ساعة وفقاً الى شركة" Electronic Arts " , لكـن الشـركة قررت جعل هذا الحضر بشكل “دائـمي” .
عرض موقع" RPS " تقرير مطول على ان عدد كبير من اللاعبين الذين تم حظرهم من المشاركة في منتديات شركة Electronic Arts وجـدوا انفسهم غير قـادرين على لعب لعبة" Battlefield 3 " . وان شركة " EA "رفضت التعليق على الامر وقامت بأرسال بريد إليكتروني الى الاشخاص الذين تم حضرهم قائلة :

يرجى الملاحظة الى ان حسابك قد تم انهاءه بشكل نـهائي من خدمات الاونلاين لشـركة Electronic Arts لأنتهاكك لشـروط الخدمات. هذا الحساب لم يعد من الممكن له الوصول بأي شكل من الاشكال الى هذه الخدمـات. وان جميع الممتلكات, والعناصر, بالاضافة الى الشخصيات المرتبطة بهذا الحساب سيتم حذفـها قريباً

واضـافت قائلة :

هذه الخطوة تعتبر ضـرورية نظراً لطبيعة الجرم المرتكب بشكل متكرر في هذا الحسـاب. نحن نأسف لأتخذا مثل هذه الخطوة النهائية, لكن كان من الضروري جداً حماية مجتمع اللاعبين لدى شركة Electronic Arts على شبكة الانترنت


من المعلوم ان شركة" Electronic Arts " بدا بالتعاون مع استـوديو" DICE " بأطلاق عملية لحظر اللاعبين الذين يستخدمون اساليب الغش والخداع وانتهاك حقوق لعبة" Battlefield 3 "بشكل دائمي . 

شركة "EA" : الاشخاص المحظورين من المشاركة سيتم حظرهم بشكل نهائى Reviewed by Mohamed Nassr on 2:32 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z