asus

Top Ad

آخر الأخبار

Michael Johnson : لعبة Mass Effect 3 مثال جيد لاستخدام جهاز Kinect لألعاب الهاردكور



أكد السيد " Michael Johnson" مدير التسويق لجهاز" Kinect "في مقابلة مع موقع "Zoomin Games " علي أنه يمكن إستخدام الجهاز في ألعاب الهاردكور وكمثال جيد للاستخدام لعبة " Mass Effect 3 " التي سوف يستفيد من تقنية التعرف الصوتي  للجهاز وذلك بالتحكم في المحاورات  و أيضا في إعطاء الأوامر لزملائك في أثناء المعركة , وأكد علي :

بناء على ما قدمناه للسوق عندما أطلقنا جهاز " Kinect "  أعتقد أنه من الطبيعي أن يعتقد الناس أن الجهاز مخصص لألعاب الكاجول فقط ولكن السبب في تركيزنا على ألعاب الكاجول في البداية وفي معظم الأحيان هو لإرسال رسالة لكم بأن جهاز Xbox للجميع  كنا نرغب بوضع ألعاب يستطيع الجميع لعبها . ولكن هُناك المزيد من ألعاب الهاردكور التي تدعم جهاز " Kinect "بطرق عده .


لدي رغبة قوية برؤية شركة " EA " ماذا تفعل مع لعبة " Mass Effect 3 " , وأنا أعتقد أن إستخدام الصوت للتفاعل مع اللعبة يبدو منطقياً جداً كجزء من اللعبة ولا يبدو وكأنه يخرب اللعبة بأي شكل من الأشكال . بل هذه الطريقة المثالية لجهاز" Kinect " للتفاعل مع ألعاب الهاردكور .




Michael Johnson : لعبة Mass Effect 3 مثال جيد لاستخدام جهاز Kinect لألعاب الهاردكور Reviewed by Mohamed Nassr on 2:47 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z