asus

Top Ad

آخر الأخبار

شركة Capcom تطلب بنسيان نسخة منصة PC للعبة Resident Evil 4

-Resident Evil 4-

اليوم تناولت العديد من المواقع الألكترونية المختصة بالعاب الفيديو خبر يتعلق بنسخة منصة PC  للعبة " Resident Evil 4 " و هو أن شركة "Capcom"  ترغب في أن ينسى لاعبي الحواسب الشخصية وجود شيء بعنوان " Resident Evil 4 " وذلك بعد مرور ما يقارب خمسة أعوام من اطلاق اللعبة , وقد أدي الخبر الي أزالة اللعبة نهائياً من كل المتاجر الرقمية عبر الشبكة .
وقد علقت الشركة على اللعبة عندما طلب أحد المستخدمين توفير اللعبة من جديد في المتاجر الرقمية وذلك عن طريق السيد "Sven"  قائلا :

عذراً ,, ولكن هناك عدد كبير من المطورين داخل شركة "Capcom" ليسوا سعداء بسبب هذة الإصدارة ويفضلون عدم تواجدها بالأسواق الألكترونية .

الجدير بالذكر أن لعبة " Resident Evil 4 " قد واجهت مشاكل كثيرة على نسخة منصة PC و أنه أيضا قد نجح مجتمع اللاعبين الخاص باللعبة في حل بعض من هذة المشاكل , و قد توقع عشاق اللعبة في أن تقوم شركة "Capcom" في الأفراج عن نسخة محسنة للعبة "  Resident Evil 4: PC Enhanced Edition "  لكي تعالج جميع المشاكل التي واجها المستخدمين في اللعبة ولكن هذا لن يحدث حسب هذا التصريح  .

 "للعلم" ( أن اللعبة كانت من اسوء النسخ المأخوذة من اجهزة الترفية المنزلية "Port" نظراً لأن الشركة أستعانت بمصادر خارجية لتطوريها )


شركة Capcom تطلب بنسيان نسخة منصة PC للعبة Resident Evil 4 Reviewed by Mohamed Nassr on 1:03 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z