asus

Top Ad

آخر الأخبار

غداً تكشف شركة Rockstar عن تفاصيل نمط اللعب المتعدد للعبةMax Payne 3

-Max Payne 3-

منذ ان كشفت شركة " Rockstar Games "  عن لعبة " Max Payne 3 " خلال موقعها الرسمي بإطلاق عرض رسمي أول , و لم تحصل اللعبة منذ أن أعلن عنها منذ ثلاثة اشهر تقريبا الى الان على أي أخبار أو عروض جديدة غير العرض الأول من سلسلة التطويرات التي خضعت لها السلسلة ومجموعة من الأخبار المبعثرة التي تأتينا من المقابلات الصحفية مع فريق عمل عنوان الأكشن القادم في مارس 2012 .
وقد أعلنت شركة"  Rockstar Games" اليوم أن غد سيكشف عن تفاصيل نمط اللعب المتعدد لأول مرة والذى  يتواجد للمرة الأولى خلال سلسلة " Max Payne " , و ايضا إصدرت الشركة أول صورة من نمط تعدد اللاعبين الصورة  في الأسفل , تعرض الصورة فريقين من اللاعبين يقوموا بتبادل إطلاق النار .

جاء الكشف عن تفاصيل نمط تعدد اللاعبين رسمياً خلال مدونة شركة " Rockstar Games " جاءت كما يلى  :

استعدوا للتعرف على لنمط اللعب المتعدد في Max Payne 3 , ماكس سيأخذكم في معارك تتميز بالسلاسة والمرونة وحركات غير اعتيادية ستجعل لعبة Max Payne 3 فريدة من نوعها عبر الانترنت , مع توافر المتفجرات والكثير من أنماط اللعب المختلفة.

يذكر ان لعبة " Max Payne 3 " قادمة من تطوير ونشر شركة " Rockstar Games " بعد أن حصلت الشركة على حقوق اللعبة رسمياً من فريق التطوير المسئول عن أول جزئيينRemedy وستصدر لكلا من المنصات التالية  Xbox 360, PS3, PC في مارس  2012  .

الان مع الصورة :





غداً تكشف شركة Rockstar عن تفاصيل نمط اللعب المتعدد للعبةMax Payne 3 Reviewed by Mohamed Nassr on 2:48 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z