asus

Top Ad

آخر الأخبار

خلال أيام ستحصل لعبة Modern Warfare 3 على أنماط جديدة في طور اللعب المتعدد

-Modern Warfare 3-


صرح السيد "Robert Bowling" المتحدث الرسمي لأستوديو التطوير" Infinity Ward "  أن لعبة "Modern Warfare 3"  سوف تحصل على أنماط لعب جديدة خاصة بطور “تعدد اللاعبين” هذا الأسبوع .
لقد كان بإمكان اللاعبين فى اللعبة أنشاء مباريات تنافسية مع أصدقائهم لا تخضع للقيود التي تفرضها الأنماط الرئيسية في اللعبة والتى يستطيع اللاعبين إطلاق العنان لمخيلتهم وابتكار أساليب لعب جديدة كلا حسب قواعده الخاصة , هذة المباريات لا يستطع جميع اللاعبين تجربتها لأنها تتم في غرف مغلقة أي بين اللاعبين وأصدقائهم فقط .
وعلى حسب الإعلان السابق من فريق" Infinity Ward " قبل إصدار"Modern Warfare 3" ان الأنماط التي يصنعها اللاعبون ترقى لمستوى المنافسة والأثارة و سيتم إضافتها بشكل رسمي لقائمة اللعبة ليستطع الجميع تجربتها , ولقد استقر الفريق على العديد من
 الأنماط المثيرة التي أبتكرها اللاعبون و تم تأكيدها من قبل السيد "Robert Bowling"  على" twitter " حيث أعلن أن هناك مفاجأة قادمة نهاية هذا الأسبوع لعشاق لعبة " Modern Warfare 3 " تتمثل في الأنماط الجديدة التي ستضاف لطور “اللعب المتعدد” .


خلال أيام ستحصل لعبة Modern Warfare 3 على أنماط جديدة في طور اللعب المتعدد Reviewed by Mohamed Nassr on 11:58 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z