asus

Top Ad

آخر الأخبار

عرض جديد وتحديد موعد اصدار لعبة Jurassic Park

 -Jurassic Park-

اعلن استوديو "Telltale Games" المطور للعبة Jurassic Park  موعد صدور العبة وهو 15 نوفمـبر 2011. وقام الاستوديو بأن عنوانهم القادم Jurassic Park: The Game سيصدر على جميع المنصات في رسالة على موقع  Twitter قائلا:

‘‘ لعبة Jurassic Park: The Game القادمة من استوديو Telltale Games قادمـة في الخامس عشر من نوفمبـر على جميع منصات الترفيه المنزلي الرئيسية ،،

وفى خلال هذه المناسبة اصدر الاستوديو عرض جديد للعبة يوصف بعض الاحداث التي ستتعرض لها اثناء خوضك لهذه التجربة المرعبة . يذكر ان أسلوب اللعب في لعبة Jurassic Park: The Game سيكون مقارب للعبة Heavy Rain في جوانب عديدة حيث يتطلب منك الضغط على أزرار معينة بسرعة وبشكل فجائي أحيانا . وسيكون هناك ألغاز يتطلب عليك حلها للخروج من بعض المآزق التي تقع فيها . واما الجرافيك فلن تكون تحفة فنية بقدر ما أنها ستظهر بشكل يوازي  قدرات الاستديو المطور والذي سيظهر أشكال الديناصورات بشكل مقنع وقريب جدا من جودة عرضها في فيلم Jurassic: The Hunted. العبة ستصدر على منصة PS3  ,  360 Xbox   ومنصة الحاسب الشخصي PC لكلا انظمة التشغيل Windows و Mac بالاضافة الى المنصة اللوحية IPad.

 


عرض جديد وتحديد موعد اصدار لعبة Jurassic Park Reviewed by Mohamed Nassr on 4:16 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z