asus

Top Ad

آخر الأخبار

"Rocksteady" فى تصريح: Batman Arkham City لن تكون آخر لعبة فى العالم مفتوح

-Batman Arkham City-

تحدث السيد "سيفتون " مدير قسم الألعاب لفريق Rocksteady   أنهم  مهتمين بألعاب العالم المفتوح بعد اصدر Batman: Arkham City، ففي لقاء مع صحيفة Guardian البريطانية قال أن السبب الرئيسى وراء التوجه إلى العالم المفتوح باللعبة هو رغبتهم بتطوير اللعبة :

عندما بدأنا اللعبة لم نجلس و قلنا دعونا نطور لعبة عالم مفتوح، هدفنا كان لعبة مسلي تطويرها و مسلي لعبها و هذا ما جعلنا نتجه إلى العالم المفتوح. 

اضاف أنهم كانوا سيتوجهوا إلى اللعبة من دون العالم المفتوح:


لا يمكن أن تختار نوع من الألعاب و تلتزم به فالأمر له علاقة بما نراه مناسب، ما الذي سيكون مسلي و ما الذي يحفز الفريق، أكيد كان هناك الكثير من العمل من دون شك، و أكيد كان هناك كثير من الليالي التي تأخرنا فيها بالعمل و الكثير من نهايات الأسبوع التي كانت ممتلئة بالعمل، لكن نعتقد أن الأمر كان يستحق، لذا لا أعتقد أننا لن نعمل على لعبة عالم مفتوح مرة أخرى.

من المعروف أن اللعبة صدرت الأسبوع الماضي في اوروبا و أمريكا الشمالي  و قد بيعت ما يقارب من 4.3 مليون نسخة حتى اللحظة، و كانت شركة  Warner Bros  أكدت أن نسخة  PC  ستصدر يوم 15 و 18 نوفمبر في اوروبا و أمريكا الشمالية .

"Rocksteady" فى تصريح: Batman Arkham City لن تكون آخر لعبة فى العالم مفتوح Reviewed by Mohamed Nassr on 1:53 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z