asus

Top Ad

آخر الأخبار

تحميل لعبة Lost Planet 2 و جمع تبرعات للأعمال الخيرية؟!!!




بدأ الأعضاء والمعجبين للعبة Lost Planet 2 يوم 29/3  بتحميل النسخة التجريبية للعبة , كما يمكنك أن تقول أنهم شنو حربا بالفعل علي E.D.N III , بالاضافة الي ان أكواد اللعبة موجودة حاليا علي الموقع الرئيسي للعبة, كما أعلنت Capcom اليوم أن كمية الدمار الموجود في لعبة Lost Planet 2 التجريبية هو قضية ناجحة وسوف تكون في مصلحة اللعبة.

لمشاهدة النظام التعاوني باللعبة



كما أعلنت أيضا انه اذا تم تنزيل اللعبة التجريبية مليون مرة في خلال منتصف الليل يوم 5 مايو , سيتم التبرع ب20000 $ من موسيقي اللعبة لشئون الاغاثة والجمعية الخيرية التي أسسها أعضاء فريق Linkin Park , لتقديم المساعدات لضحايا الكوارث الطبيعية.



ومن خلال هذا الحدث الخيري الكبير , سيقوم المطور بالتبرع بموسيقي اللعبة, واذا لم يتم هذا فيمكن القول بأن اللعبة لن تنزل علي كل من Xbox Live , و Play Station NetWork .



هذا بالاضافة الي أنه ستتم اتاحة الفرصة للاعبين والمعجبين للفوز بمقاعد المشاهير في دورة الألعاب التي ستعقد 6 مايو في Los Angeles .



اذا أردت أن تشارك ببساطة أدخل نصائح حول كيفية أن تصبح لاعبا مخضرما ل
Capcom Unity , وسيتم السحب عليك للفوز.



Lost Planet 2 سيتم اطلاق النسخة النهائية لها في 11 مايو لل Xbox 360 و PS3 , بالاضافة الي انهم يعملون علي نسخة للحاسوب الشخصي , وربما قد يتم اطلاقها هذا الصيف أيضا لكن لم يتم تحديد موعد رسمي لها


يمكنك تحميل النسخة التجريبية من هنا
تحميل لعبة Lost Planet 2 و جمع تبرعات للأعمال الخيرية؟!!! Reviewed by Mohamed Nassr on 12:22 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z