asus

Top Ad

آخر الأخبار

شخصيات جديدة تظهر في لعبة Batman: Arkham Asylum 2



الكتب الهزلية تعتبر مكان عظيم لجمع الأخبار غريبة الأطوار, ويستمر هذا التقليد بافتتاح شيكاغو معرض للكاريكاتير والكتب الهزلية, وبفضل بعض التقارير عن لعبة Batman 2 , لدينا معلومات عن بعض الأوغاد أو الأشرار الذين سيظهرون في اللعبة الجديدة.



Kevin Conroy
 الممثل الذي يقوم بصوت باتمان في مسلسل الأنيميشن و أيضا اللعبة الأولي لباتمان, صرح لموقع الكتب الهزلية Comic Book Resources عن بعض التفاصيل للعبة الجديدة, وقال أيضا أن صاحب الوجهين سيكون موجودا في اللعبة من ضمن كثير من الرجال الأشرار.


وقال Conroy ل CBR " اللعبة تتضمن الكثير من الأشرار, وتتميز بالظلمة والقتامة, وسوف أترك الأمر عند هذا الحد" , ورفض Conroy أن يصرح بالمزيد.

كما قام بعض الممثليين الاخرين بأداء أصوات شخصيات اخري في اللعبة, وصرح الممثل Maurice LaMarche ل Kotaku " سأقوم أنا بدور السيد تلجاوي, والممثلة Stana Katic ستقوم بدور ابنة  راس الغول, وحبيبة باتمان Talia في نفس الوقت.

سيظهر كل من سيد تلجاوي و صاحب الوجهين و تاليا و ابنة راس الغول في اللعبة, هذا بالاضافة الي أنه تم التأكد من أن الجوكر سيظهر أيضا, وبوجود Talia , هل تعتقد بأن راس الغول نفسه سيكون بعيدا عن الأنظار؟

Batman: Arkham Asylum 2  يتم الأن تطويرها لتنزل علي اجهزة ال Xbox 360 و PS3 و PC , ولم يتم تقرير  تاريخ صدورها  حتي الأن.


شخصيات جديدة تظهر في لعبة Batman: Arkham Asylum 2 Reviewed by Mohamed Nassr on 12:39 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z