asus

Top Ad

آخر الأخبار

السيد Peter Moore : يتحدث عن المنافسة بين Battlefield 3 و بين MW3

-Peter Moore-

اجر السيد "Peter Moore " رئيس قسم العمليات فى شركة "Electronic Arts" مقابلة لم تنشر بعد مع موقع " Industry Gamers " وقد وجه له أسائلة حول إذا ما تمكنت لعبة " Battlefield 3 " من أخذ جزء من حصة لعبة " Call of Duty " في  عالم العاب إطلاق النار خصوصاً أن " MW3 " قد تمكنت من تحطيم أرقام قياسية وجاء الجواب كما يلى :

أنا لست واثق من أننا لم نسرق أي جزء من حصة Call of Duty، الوقت ما زال مبكر فنحن لم نطلق اللعبة إلا منذ شهر فقط و لدينا شعور جيد حيال ذلك، الأكيد أن هناك كيانين قد استفادا من هذه المنافسة و هما اللاعبين و الصناعة بشكل عام، لذا يمكن أن أقول أننا معاً قمنا بإنماء هذا النوع من الألعاب.

اضاف :

  10مليون باعتها Call of Duty و 5 مليون باعتها Battlefield 3، إذا كانت هذه الخمسة مليون لا تمثل جزء من حصة Call of Duty بالسوق فهذا يعني أننا نجحنا بجذب 5 مليون لاعب جديد إلى صنف إطلاق النار من منظور أول “FPS”.

واضافة قائلا :

أعتقد عندما يهدأ الغبار و ربما عندما ننظر إلى الأرقام مع نهاية سنتنا المالية يوم 31 مارس/آذار القادم و نقوم بالتحليل سنرى أننا أخذنا جزء من هذه الحصة، لا أعتقد أن هناك شك في هذا إلا إذا كانت مبيعات BF3 إضافة جديدة على السوق.

وتابع حديثة قائلا :

أنا أركز أكثر على كيفية أدائنا بأعين لاعبينا و مستهلكينا، أكيد أن هناك منهم من اقتنى اللعبتين فهذا لا شك فيه، هل استفادت محال البيع بالتجزئة من هذا؟ من دون شك، و هل هذا يجعل صناعة الألعاب تتصدر عناوين الصحف؟ طبعاً و يمكنك أن تراهن على هذا، فقط اقرأ USA Today أو New York Times، ستجد أن أكبر منتجات ترفيهية هذه السنة ليست الأفلام إنما الألعاب، Battlefield و Call of Duty تمكنتا من القيام بهذا.


يذكر ان المقابلة أجريت مع السيد "Peter Moore" قبل عيد الشكر الذي يحتفل به في أمريكا و كندا فقط , اى أن هذه الأرقام التي ذكرت قبل الجمعة السوداء وهى  التي يكون فيها الخصومات عالية جداً وهذا يودى الى زيادة المبيعات بالطبع .

السيد Peter Moore : يتحدث عن المنافسة بين Battlefield 3 و بين MW3 Reviewed by Mohamed Nassr on 10:28 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z