asus

Top Ad

آخر الأخبار

عرض تشويقى رائع من لعبه Omerta – City of Gangsters

حدث GBEST فريد من نوعه ليس لأنه اول حدث او بطولة تقام للاعبين بمصر! التي تشهد ازدهار و تطور كبير في عالم اللاعبين  فعلي مدار عام شهدنا اكثر من 4 احداث رئيسية لكن بسبب انه اول حدث يتم رعايته من وزارة الشباب و الرياضة و الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية, اي اصبحنا علي حافة عصر جديد يمثل قفزة عملاقة للاعبين بمصر لم نكن حتي نحلم بها.


 عند دخولك لقاعة الحدث ستجد امامك منصة كبيرة عليها 10 اجهزة PC مخصصة للاعبين بالأدوار النهائية للبطولة الرئيسية للحدث Battlefield 4 Tournament مع شاشتي عرض كبيرتين علي يسار و يمين المنصة , حيث تم تخصيص 5 اجهزة لكل فريق  تم تجميعها بواسطة فريق DarkTech بمواصفات:
 لوحة ام : Gigabyte G1 Sniper Z97
بطاقة شاشة : GTX 960 OC
معالج : Intel Core I5
ذاكرة : Kingston 8 GB
مشتت : Thermaltake Nicl 32
مزود طاقة : Thermaltake TR2 800 watt
شاشة : BenQ XL2411Z بمعدل إنعاش 144Hz و معدل استجابة مقداره 1ms .
اضافة لأقراص SSD من Kingston و ملحقات طرفية وصناديق الأجهزة (Cases) من Thermaltake
الحدث كان برعاية العديد من الشركات كـ GIGABYTE، G2A، Intel، HyperX، Benq، Thermaltake، Team، وسوق.كوم اضافةً لوزارة الشباب و الرياضة و الاتحاد المصري للألعاب الإلكتروني كما شارك ايضا عديد من الفرق و المواقع كفريق  E-Dawry الذي اتاح للجمهور تجربه الOculus rift (نظارة الواقع الافتراضي) علي ثلاثه اجهزة بمواصفات :
 لوحة ام : Gigabyte G1 Z97
معالج : I5 4690
ذاكرة : 8 GB
بطاقة شاشة : GTX 960 
شارك ايضا فريق Araby Gamer بثلاثه اجهزة وقاموا بعمل بطوله بلعبتي Fifa 15 و Mortal Kombat X علي ان يحصل الفائزين علي لعبة The Witcher 3 كما قدمت شركة Intel جهاز PC قوي للحضور لتجربة لعبة BattleField لكن لم يعمل للأسف بسبب بعض المشاكل! كما عرضت Gigabyte منظمة البطولة جهاز ذو تبريد مائي للعرض فقط للحضور وقدمت Thermaltake بعض من منتجاتها مثل المبردات المائيه و الهوائيه ايضا شركة Team قامت بعمل مسابقة يتوقع من خلالها الحضور الفريق الفائز ببطولة BattleField علي ان يحصل اصحاب التوقعات الصحيحة علي ذواكر فلاش 8 جيجا بايت اضافة لمشاركتهم بتزويد اجهزة البطولة بأقراص صلبة وذواكر, شركة سوق وفرت تجربة نظارة Oculus Rift  و لكن هذه المرة تعمل علي الهاتف المحمول علي نظامي Android  و IOS .
مع احتدام المنافسة واشتعال البطولة كان لابد من انعاش الحضور و المشاركين و رفع مستوي تركيزهم و هذا ما قامت به شركة RED BULL مشكورة فقد قامت بتقديم مشروبها للطاقة (يزيد من التركيز و سرعة الاستجابة) مجانا للحضور و ايضا قامت بإعطاء عبوات خاصة للاعبين المشاركين في البطولة الرئيسية للحدث .
عمر وحيد مراجع الألعاب الشهير بـ Hard Mode قام بتقديم الحدث و ايضا قام بإلقاء كلمة للاعبين و ايضا فريق GamersField قام بالمساعدة بتنظيم الحدث و القي انس عبدالخالق و EgyGirlGamer كلمة عن  تطور مجتمع اللاعبين.


 اليوم الأول للبطولة ...


تبدأ الادوار النهائية لبطولة الحدث بلعبة BattleField بثمان فرق هم :
1- Dragons of Hell
2- Evil Minions
3- Lords of Winter Fell
4- Maximum
5- Zircons
6- Hitman
7- Illusionists
8- Leave Nothing Behind "LNB"
يتم تحديد المواجهات فيها عن طريق قرعة مباشرة امام الحضور كانت نتائجها ان المباراة الأولي بين فريقي Hitman و Illusionists و الثانية Maximum و Dragons of Hell و الثالثة Zircons و LNB و الرابعة Evil Minions و Lords of winter fell ثم يتفق الفريقان اللذان سيواجهان بعضهما علي الخرائط التي سيلعبون بها حيث ان كل مباراة بينهم تتكون من خريطتين (2Maps) بنمط Domination و من جولتين(2Rounds), اذا فاز فريق بثلاث جولات من اجمالي اربع جولات (اثنين لكل خريطة) يصبح هو الفائز.

انتهت الجولة الأولي من المباريات بعد صراع قوي و معارك طاحنة بصعود فريقي Hitman و Maximum لدور قبل النهائي ومعها تبدأ الاستراحة الأولي ليأتي دور عروض الـCosplay الممتعة لأشهر شخصيات الألعاب  و اشترك بالعروض العديد من الفرق منهم علي سبيل المثال لا الحصر DoubleH .
ايضا قام فريق موقع GameVolt الزميل بإلقاء كلمة علي المنصة عن صناعة الألعاب بمصر و تحدث احمد السوري (youtuber) عن الربح من صناعة الفيديوهات علي اليوتيوب, كما عرض فريق DarkSpaceStudio اسلوب اللعب للعبة قاموا بعملها بمحرك Unreal Engine و اعجبت الحضور و اوضح عمر مرسي قائد الفريق انه خطط لهذه اللعبة منذ 3 سنوات و بدأ فيها منذ 6 اشهر و لا يعرف متي سينتهي!
تنتهي الاستراحة و يعود اللاعبين و الفرق الي المنصة لتكملة البطولة ليصعد فريقي LNB و Evil Minions لدور ما قبل النهائي و يكملوا مربع البطولة الذهبي و يسدل الستار علي اليوم الأول للبطولة.

تستمر البطولة و المباريات الطاحنة باليوم الثاني ...

بفوز فريق Maximum علي Hitman و صعودة للنهائي و أيضا انسحاب فريق illusionists  من مباراته امام Dragons Of Hell  و بذلك يتأهل فريق  Dragons Of Hell  للعب علي المركز الثالث و الرابع كما فاز فريق LNB  علي Evil Minions , لتصبح المباراة النهائية Maximum  ضد LNB .
فريق DarkTech بالاستراحة ما بين المباريات يقدم فقرة عن اهمية التبريد ليحافظ علي الجهاز و للتقليل من درجة حرارة المعالج و المساعدة علي كسر السرعة حيث ينقسم التبريد الي نوعان تبريد مائي و هوائي, كما تحدث عن انواع الشاشات و ما هي الأفضل في مجال الألعاب , تحدث عن الطرق الصحيحة و السليمة لتركيب المشتتات الهوائية و المائية .
أهم نقاط حديثهم:
- مقارنة بين نوعي شاشاتTN  و FBS و ما هو الأفضل , وايضا عن مشكلة الStuttering و طرق حلها . 
- الذاكرة او الRam و ما هي افضل سرعة و كيف تعمل الRam .
- معالجات Intel  هي الأفضل في الألعاب لأنها تساعد في كسر سرعة المعالج بشكل اوسع !.
- بطاقات الشاشة  و تبريدها و مم تتكون ,لا يمكن ان تقول بطاقة 2GB اعلي من بطاقة 1GB لأن الذى يحدد ذلك هو نواة البطاقة .
-  تحدث عن كيفية تبريد البطاقة, وان بطاقة الرسومية المفضلة لعمر وحيد هي GTX 980 Ti .
- التحدث عن عنق الزجاجة  في المعالج ,و المعالجات المتكاملة مع البطاقات الرسومية .
- تحدث عن البطاقات المناسبة للألعاب و تشغيلها بعد تدنية بعض القيم مثل ممانع التعرج او الStuttering .

تستكمل مباريات البطولة الطاحنة لتحدد مباراة المركز الثالث و الرابع ما بين فريقي Zircons و Evil minions و ايضا خلال ذلك عرضت شركة BenQ شاشتها الخاصة للاعبين و عرضت ايضا Thermaltake و مبرادتها الهوائية و المائية و علي انها كيف تساعد علي خفض درجة الحرارة و تجعله يعمل يشكل افضل .
انتهت مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع بفوز فريق Zircons علي Evil Minions وحصوله علي سماعات احترافية مقدمة من Hyper X و ايضا Power Bank مقدمة من Souq.com ليتم الاستعداد للمباراة النهائية و الفاصلة لكن قبلها تم امتاع الحضور بأحداث هامة.
بدأت بإلقاء احد اعضاء Arab Hardware  كلمه عن شاشات BENQ و عن انها الشاشات المناسبه لمجال الالعاب , و قام بعمل مقارنه بين شاشات BENQ  الاحترافية و بين الشاشات العاديه , و قال ان الشاشات العاديه تسبب الإرهاق و الصداع بسبب الوقت الطويل الذى يجلس فيه المستخدم امامها , و قد عالجت شركه BENQ  هذا الموضوع , ففى شاشاتها الجديده ميزه اسمها Low blue light و هذه التقنيه تقلل اللون الازرق , لانه تم اكتشاف ان اللون الازرق يرهق و يتعب قرنيه العين , وايضا معدل سرعه الاستجابة العالي للشاشه مما يحل مشكلة التشبيح او الـGhosting اثناء اللعب.
تحدث ايضا عن اللوحة الأم الجديدة الخاصة بشركة Gigabyte Z170x واهم مميزات اللوحة مثل  اضافة بطاقة صوت فريدة من نوعها لتعطيك اداء افضل من حيث المؤثرات الصوتية في الألعاب و التي يصل سعره خارجياً الي 60$ و اضافة ايضاً الي تقنية Amp. Up التي تساعد علي لنقاء الصوت و ان مهما وصل علو الصوت سيحافظ علي نقائه اضافة لشكلها الجمالي الرائع و المناسب للاعبين و مساعدتها لكسر السرعة بسهولة و مميزات اخري تستطيع الاطلاع عليها من هنا.
بعدها ظهر فريق FABLAB علي المنصة و يعرفون الحضور عن انفسهم وعن تخصصهم في تعديل صناديق الحاسوب (Cases) و جعلها اكثر احترافية وجمالية و بأسعار مناسبة, ليظهر بعدهم فريق ENG PC علي المنصه ليقوموا بتجربة فريدة و هي تبريد المعالج بالنيتروجين السائل وتخفيض حرارته لأقل من -40.5 درجه مئوية ! للوصول لنتائج كسر كبيرة.

شركه TEAM تظهر بعدها علي المنصة و يعرفون الحضور بتاريخهم و من هم , و ما هي منتجاتهم , و حصولهم علي العديد من الجوائز العالميه لمنتجاتهم , و من منتجاتها الMemory  و الSSD و الMobile Accessories  , و ايضا ذواكر فلاش.
ثم يأتي الدور علي فريق GamersField وكلمته عن تطور مجتمع اللاعبين من تقديم انس عبدالخالق و EgyGirlGamer  حيث تحدثوا عن زيادة اعداد اللاعبين في مصر وتحسن التفاعل بصفحة GamersField لأكثر من 259%! في فترة وجيزة و ايضا تحسن التفاعل بالعديد من الصفحات و المواقع الخاصة باللاعبين وقالت EgyGirlGamer انه من كل 10 جيمرز في مصر هناك 8 يلعبون اونلاين!  و تحدثوا ايضا عن امان احداث اللاعبين و توافد الناس لها , و يقارنون بين من سنتين و الان و عن انه كيف كان من الصعب ايجاد الاماكن لعمل الأحداث و ايضا عن حسن التنظيم الموجود كما وضحوا ان التطور الذي حصل لعالم الالعاب في مصر بسبب اللاعبين مع تمنيهم ان يكون دائما هناك ازدهار و تقدم في عالم الالعاب في مصر.
يصعد بعدها الأستاذ علاء من Gigabyte يقدم كلمه للحضور و يهنىء فريق Zircons لحصوله علي المركز الثالث و يتمني لفريقي النهائي التوفيق و يتحدث بإطناب عن مميزات اللوحة G1Z170X و عن مدي حرص جيجابايت ان تكون هي اللوحة المثالية للاعبين.

المباراة النهائية ...

منظمي البطوله يذكرون اللاعبين بجائزة المركز الاول و هي لوحة ام G1.Sniper بشريحة Z97 من جيجا بايت لكل فرد من الفريق و علاوة علي قرصي SSD بسعة 120 جيجابايت لتحميس اللاعبين و زياده الروح القتاليه لديهم .
بدأ نهائي البطولة وبدأت الجوله الاولي من Map 1 و بداية ملحمية بين الفريقين لكن تتوالي الاعطال و تفصل جميع شاشات فريق Maximum و تتوقف الجولة و يصلح الفريق التقني العطل و تعاد الجوله , و مباراه قويه جدا و لكن مشاكل اخري تظهر و تتوقف شاشات العرض و لكن المباراة مستمرة , اثناء وصول المعركة اشدها بين الفريقين تفصل جميع الاجهزة و الشاشات! و كل ما يتعلق بالبطولة من اجهزة و يدوم الانقطاع الي اكثر من ثلث ساعة و الفريق التقني يعمل بكامل طاقته لكي تعود المباراة و بالفعل ينجح بعد معاناة و للمره الثالثه تبدأ الجوله الاولي Map 1 ليفوز فريق  LNB بالجولة بفارق 46 ticket , و هذه هي اول جوله منذ بدأ البطولة في شهر يونيو يخسرها فريق Maximum ! هذا الفريق الصعب و القوي جدا يفاجئه فريق LNB  بقوته و يأخذ هذه الجوله .


تبدأ الجوله الثانيه من Map 1 و بدايه قويه من Maximum  و يفرق ب 25 ticket و لكن يعود فريق LNB و يتعادل بل و يكسب الجوله الثانية وبذلك يحصل علي ال Map 1 كامله و تبدأ الجوله الاولي من Map 2 , و بدايه سريعة جدا و تعادل الفريقين بالبداية و يستمر التعادل ليفوز فريق LNB بالنهاية ! وتتبقي جوله واحده و يفوز بالبطوله ,, و في الجوله الثانيه Map 2  , فريق Maximum  متقدم 60-40 و لكن احد الاجهزة في فريق LNB يخرج من المسابقه بسبب عطل و تتوقف الجوله و يحتج فريق Maximum  لانه كاد ان يحسم الجوله له  , و يلجأ الموقف للحكم و يقرر الحكم انه اذا وصل فريق LNB ل 110 ticket  يخسر الجوله بخصم ال 40 ticket من الجوله السابقه و اذا وصل فريق Maximum الي 99 ticket يخسر ,, و يوافق الفريقين و تلعب الجوله من جديد , و بدايه قويه جدا من Maximum  و لكن LNB  يعود و يحسم الموقف و يفوز بالجوله الثانيه و بذلك يفوز بالبطولة  ويحسمها لصالحه و يكون رسميا فريق Leave Nothing Behind قد دمر الجميع و لم يبقي منهم شئ و يحصل علي لقب البطولة و الكأس.


كما حصل فريق Maximum صاحب المركز الثاني علي شاشات اللاعبين من BenQ و تم تكريم الفرق الفائزة بحضور لاستاذ محمد عبد الغني سكرتير الاتحاد و عضو مجلس الاداره و السيد ممدوح دياب المدير المالي للاتحاد و MR.Justen  مدير مكتب Gigabyte  في مصر و الاستاذ احمد سعيد مدير مركز شباب الجزيره و الاستاذ محمد فوزي من شركه BENQ و الاستاذ وسام من Souq.com.
Winners

و انتهي GBEST...

الذي سيكون اكيد نقطة فارقة في الاحداث للاعبين بمصر لكن المشاكل التي حدثت بالتنظيم و الاعطال المتكررة للأجهزة التي كادت ان تغير من نتائجها و ضيق المكان كانوا من ابرز السلبيات التي نتمني بإذن الله تفاديها بالاحداث القادمة .
عرض تشويقى رائع من لعبه Omerta – City of Gangsters Reviewed by Mohamed Nassr on 2:52 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z