asus

Top Ad

آخر الأخبار

عرض جديد للعبة Darksiders II وما هي شخصية البطل الغامض “Death” ؟

-Darksiders II-

كشف أعضاء فريق التطوير “Vigil Games” عن تفاصيل جديدة عن لعبة " Darksiders II" , وكشف عن تفاصيل تتعلق بالبطل الغامض “Death” أحد الفرسان الأربعة والذي سوف يخلف أخوة " War " في بطولة هذة الجزء من السلسلة .

في لعبة Darksiders 2 السلاح الرئيسي لشخصية Death هو المنجل ولكنة بأمكانة حمل أي سلاح أخر يتواجد في أرض المعركة, فهو بأمكانة حمل الفؤوس الكبيرة واستخدام المخالب الحادة والقبضات الحديدية الضخمة , حتى الأسلحة النارية سيقوم باستخدامها فهو يمتلك القدرة على استعمال كافة الأسلحة المتوفرة في عالم اللعبة الافتراضي .

و أضاف قائلا :

السلاح الرئيسي هو المنجل كما أخبرناكم من قبل ولكنة سلاح فريد وقوي للغاية ويمكن لـDeath حمل سيفين مختلفين مع السلاح وبصراحة فسلاح البطل الجديد أكثر تشويقاً من سلاح War بطل الجزء السابق ويستطيع اللاعبين استخدام سلاح منفرد في القتال أو سلاحين مختلفين معاً .


و أضاف أيضا :

Death هو أحد أشهر الفرسان الأربعة في القصة الخيالية والجميع ينظر إلية على أساس كونه الأخ الأكبر والأكثر قوة بينهم, كما أن الجميع يخشاه بشدة , ببساطة Death هو الشخص الذي يأخذ أعدائه للعالم الأخر في ثواني معدودة ولا يمتلك أي رحمة أو شفقة.

الجدير بالذكر ان لعبة Darksiders II من المتوقع إصدارها في يونيو 2012  القادم الى كلا من المنصات التالية PC , PS3 , Xbox 360 ,  Wii U  .

الان مع العرض :


عرض جديد للعبة Darksiders II وما هي شخصية البطل الغامض “Death” ؟ Reviewed by Mohamed Nassr on 2:21 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z