asus

Top Ad

آخر الأخبار

الاعلان عن ميعاد النسخة الاختبارية من لعبة Battlefield 3 BETA

 -Battlefield 3-
بشرا الى كل محبى لعبة Battlefield 3. منذو قليل اعلن الاستوديو السويدي DICE المطور الرئيسي للعبة Battlefield 3 عن بدأ Battlefield 3 نمط تعدد اللاعبين “Multiplayer Beta” رسمياً  لجميع اللاعبين في 29 من سبتمبر 2011 .
تفاصيل Battlefield 3 تقول انها ستتخذ من العاصمة باريس مكاناً لها في خريطة “Operation Metro” حيث يشق اللاعبين طريقهم بين مشارف العاصمة الى محطة المترو المحطمة و الى شوارع المدينة وصولاً الى بورصة باريس. Battlefield 3 نمط تعدد اللاعبين للعبة Battlefield 3 سيضم وحدتين في طور “Rush Mode” . الفريق الاول عليهم مهاجمة محطات الاتصالات “M-COM” بينما الفريق الثاني سيتخذ موقف دفاعي ليحمي هذه المحطات. Battlefield 3 ايضاً ستكون متوفرة الى PS3 , XBOX 360 , PC . 
اللاعبين الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقاً بشكل رقمي عبر خدمة Origin (المدعومة من قبل شركة Electronic Arts) سيتمكنون من وضع ايديهم على Battlefield 3 مبكراً قبل يومين من الوقت الرسمي Battlefield 3 المفتوح. مما يعني انهم سيتمكنوا من تجربة Battlefield 3 فى 17 من سنتمبر 2011 . بالاضافة الى ذلك, اي شخص قام بطلب لعبة Medal of Honor: Limited Edition سيتلقى دعوى مبكرة للوصول الى Battlefield 3 الذي سينطلق في السابع والعشرين من سبتمبر. اللاعبين ايضاً سيتمكنون من الوصول الى خدمة التواصل الاجتماعية الجديدة المجانية ”Battlelog” الخاصة بلعبة Battlefield 3 والتي تسمح للاعبين التنافس والتواصل فيما بينهم.

الاعلان عن ميعاد النسخة الاختبارية من لعبة Battlefield 3 BETA Reviewed by Mohamed Nassr on 7:04 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Test.gf جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
z